بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» هلك الطاغية
الخميس ديسمبر 29, 2011 4:47 pm من طرف المزمجر

» قصيدة وفاء الأحرار
الخميس ديسمبر 29, 2011 4:46 pm من طرف المزمجر

» علمنا يا طفل الأقصى
الإثنين نوفمبر 21, 2011 2:13 am من طرف أبو سنان اللداوي

» ضمن سلسلة رجال قالوا كلمة حق في وجه سلطان جائر أبو بكر النابلسي 3
الإثنين أغسطس 29, 2011 11:15 pm من طرف المزمجر

» اعرب يا بطل ؟
الخميس يونيو 23, 2011 6:49 pm من طرف المزمجر

» تحليلات رايق
الجمعة مايو 20, 2011 1:29 pm من طرف bader

» وقاحة ولد !!!!
الجمعة مايو 20, 2011 1:22 pm من طرف bader

» اجابات مضحكة على اسالة الامتحان
الجمعة مايو 20, 2011 1:12 pm من طرف bader

» موضوع لن يقرآه أحد
الجمعة مارس 25, 2011 11:01 am من طرف المزمجر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 49 بتاريخ الإثنين يوليو 12, 2010 1:13 am
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حملة نصرة الأقصى الشريف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 حملة نصرة الأقصى الشريف في الجمعة مارس 12, 2010 6:38 pm

أبو سنان اللداوي


Admin
بسم الله الرحمن الرحيم


اخي في الله

ان نصرة القدس تتم بعدة اساليب و اهمها تصحيح المفاهيم المغلوطة التي نشرها اليهود عن اقصانا بهدف القضضاء عليه

اليوم ان هدم المسجد الاقصى و هو ما يتم بصورة سريعه جدااااااا فلن يكترث له احد لان اغلب الناس توجه نظرها اما الي مسجد القبة او الي المسجد القبلي دون العلم بحقيقة ما هو المسجد الاقصى ، تصحيح المفاهيم و المفردات التي اوجد من طرف اليهود امر ضروري كي يعرف المسلم احقيته بالمسجد الاقصى و يتعلم على ماذا لابد ان يجاهد و ان ينصر
افتح الموضوع مع اي اخ او اخت و ناقش الاخرين في تاريخ المسجد الاقصى ستندهش لجهل الكثيرين

وانطلاقا من ذلك قمنا في غدارة منتديات أبو سنان اللداوي بوضع هذه الحملة لنصرة المسجد الأقصى الشريف والتعريف بوجوب الدفاع عنه

نبدأ بنداء الأقصى للملك فيصل بن سعود رحمه الله



http://abusinan1961.ibda3.org

????


زائر
لقد أتم اليهود تجهيز كل شيء لبناء هيكلهم المزعوم فماذا فاعلون يا عرب
وقد اختص بنيامين نتنياهو بمزيد من التميز في هذا الجانب ففي عهده المأفون وللمرة الأولى انعقد في القدس المؤتمر السنوي السابع لرابطة إعادة بناء الهيكل بمباركة ومشاركة حكومية، والرابطة تضم عشر منظمات كبرى اشتركت في تنظيم المؤتمر الذي عقد في 17/9/1998 وضم آلافاً من اليهود المتدينين من منظمات أخرى يجمعهم قاطبة أنهم أعضاء في منظمات يهودية سرية وعلنية تدعو جهاراً إلى التعجيل بهدم الأقصى وبناء الهيكل. وتقدِّر الأوساط الصهيونية عدد من حضروا المؤتمر بسبعة آلاف يهودي.
- قدم بنيامين نتنياهو هدية إلى رئيس الكنيسة اليونانية المطران مكسيموس سلوم في 29/12/1996م وهي عبارة عن مجسّم من الفضة للقدس القديمة لا يظهر فيه المسجد الأقصى نهائياً بل استبدل مكانه برسم مجسّم للهيكل. وذكرت صحيفـة الحياة اللندنية في 7/3/1997م: أنّ الرئيس حسني مبارك واجه بنيامين نتنياهو-عندما زار القاهرة في5/3/1997م- برسوم وتصميمات هندسية تجهّزها إسرائيل سراً عن الهيكل الثالث، وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادر مصرية مطلعة:"إنّ نتنياهو لم ينف أمام الرئيس مبارك مخططات إحياء هيكل سليمان في موقع مسجدي الأقصى والصخرة في القدس الشريف عندما واجهه بالتصميمات الهندسية للهيكل". وكان المجسم موضوعاً على خريطة وقد بدت بها معالم المدينة المقدسة خالية من المسجدين، ونقلت صحيفة الحياة 13/1/1997 خبرا مفاده أنه لما اعترض الفلسطينيون على المطران المسيحي، قال ناطق باسم المطران المسيحي لوكالة رويتر:"نعتذر عن هذا الخطأ، إننا لم نلاحظ أن المسجد الأقصى لم يظهر في النموذج المجسم".
- لقد أعدّوا كلّ شيء لبناء الهيكل في زمن بنيامين نتنياهو سنة 1998م، فأنشأوا مكاتب يهودية لجمع التبرعات لبنائه، وجمعوا أضعاف المبالغ المالية اللازمة لتكلفة بنائه ووجّهوا ما زاد عن ذلك لبناء المستعمرات فى الضفة وقطاع غزة وتبرع اليهودي المصري موسى فرج- بالشمعدان المصنوع من الذهب الخالص ليوضع في مدخل الهيكل الذي أعدّوا حجارته من صحراء النقب.
- كشفت مصادر عبرية النقاب أيضاً عن "أنّ الجماعات اليهودية المتطرفة التي تسعى إلى بناء (الهيكل) مكان المسجد الأقصى الشريف أكملت قبل سنوات إعداد فانوس من الذهب شبيه بالفانوس الذي كان يستخدم في عهد (الهيكل الثاني)، وتمّ استخدام حوالي 42 كغم من الذهب الخالص في صنع هذا الفانوس. ولقد كلّف صنع الفانوس حوالي خمسة ملايين شقيل تبرّع بها رجل الأعمال اليهودي الأوكراني فاديم ربينوفيتش. وذكرت صحيفة كول هعير العبرية أنّ معهد الهيكل الذي أنشأته حركات يهودية متطرفة في مقدمتها أمناء جبل الهيكل يعكف على صنع أدوات أخرى ستخصص للاستخدام في الهيكل، الذي يجري التخطيط لإقامته بما في ذلك مذبح من الذهب، وطاولة. وكان (معهد الهيكل) الموجود في البلدة القديمة بالقدس على حد الزعم اليهودي قد صنع نموذجاً من البلاستيك للفانوس المذكور، وقبل عامين توجه رؤساء المعهد إلى المليونير اليهودي من أوكرانيا لتمويل شراء الذهب الذي استخدم لطلاء النموذج.
3- تصميم ملابس يرتديها كهنة الهيكل: حيث عكف خياطون على تصميم ملابس يتوقعون أن يرتديها كهنة الهيكل اليهودي بعد إعادة بنائه. ويشرف على المشروع منظمة مقرها في القدس تدعى "معهد الهيكل" وهو جزء من أيديولوجيا تؤيد القيام بإعدادات عملية لإعادة بناء الهيكل في منطقة الحرم القدسي الشريف. وتلقى المعهد مؤخرا الإذن من الحاخامين لبدء تشغيل ماكينات الخياطة للمرة الأولى لإنتاج عشرات بل مئات من الأردية الكهنوتية اعتمادا على حجم الطلبات التي ستصل المعهد.
وقال يهودا غليك -مدير معهد الهيكل خلال الاحتفال بافتتاح المشغل-:"في السابق كانت الملابس التي نصنعها تذهب للمعرض أما الآن فنحن منشغلون بتلبية الأوامر المقدسة. وأضاف يهودا غليك:نور الله راجع، وهذا الحدث أمام عيوننا".
- عُقد مؤتمر بمدينة القدس لإعداد الحرّاس والكهنة، الذين سيشرفون على الهيكل فور إقامته، وتهيئة الكهنة من قبيلة (ليفي) والتي تقول الجماعات اليهودية إنها كانت مسئولة عن رعاية شئون الهيكلين الأول والثاني قبل أكثر من ألفي سنة.
- قامت بعض شركات التطوير الإسرائيلية بمشاركة دائرة الآثار الإسرائيلية ببناء مدرجات ضخمة في جنوب المسجد الأقصى المبارك من الخارج. وقد أصبحت هذه المدرجات ملاصقة لبوابات الأقصى المبارك التي كانت مفتوحة قبل مئات السنوات، ثمّ تمّ إغلاقها على عهد السلطان المظفر صلاح الدين الأيوبي. وعلى سبيل المثال: هناك مدرج ملاصق لبوابة مغلقة، ولكنها موصلة إلى(الأقصى القديم)، وهذه البوابة تقع في جنوب حرم الأقصى المبارك، وهذه البوابة يسميها بعض المتدينين اليهود- باب خلده- ادعاءً من هؤلاء المتدينين اليهود أن خلده اسم لأحد النبيّات اليهودية، وهناك مدرج آخر مع ساحة، وقد تمّ افتتاحهما من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق (إيهود بارك) في سنة 1997م وبحضور عدد كبير من المتطرفين اليهود. وفي 2/10/2000م وقف باراك على الدرجات، وقال: ها أنا ذا أقف حيث وقف آبائي على درجات الهيكل الثاني.
- قيام مجموعة هندسية يهودية بتشييد هيكل جديد في منطقة وادي عربة مشابهاً للهيكل القديم، أمّا الهيكل فقد تمّ تصميمه الهندسي في الولايات المتحدة الأمريكية على يد مستشارين من يهود أمريكا، وهذا التصميم تمّ وضعه الآن تحت تصرف الحكومة الإسرائيلية..كما تمّ إعداد فريق متكامل من عمال البناء في انتظار ساعة الصفر للبدء في العمل. وهي بانتظـار اللحظـة المناسبة لنقله وتثبيت أركانه على أنقاض المسجد الأقصى. لقد أصبحت مواد البناء جاهزة، وهي موجودة في مكان سري، وتتكون من الأحجار الكريمة، ورقائق الذهب والفضة، والتحف الفنية، إنّ جمع الأحجار المقدسة أصبح عملاً تعبدياً للكثير من المعنيين بالتعجيل ببناء الهيكل، لاستخدامها في بناء الهيكل وسيحتاج المشروع إلى مالا يقل عن ستة ملايين حجر، وقد تمّ استقدامها من منطقة بئر السبع داخل فلسطين المحتلة -عام 1948م- وأنّ الصخور تقطّع بتمويل من كبار أغنياء اليهود في العالم.
- عمل نماذج مصغرة للهيكل المزعوم: تقوم المنظمات والجماعات اليهودية بعمل نماذج مصغرة للهيكل المزعوم ومن ثّم بتوزيع تلك النماذج داخل وخارج فلسطين من أجل كسب الدعم والتعاطف المادي والمعنوي لهذه القضية. وتمّ إعداد مجسّم معماري خاص بالهيكل، مساحته 400م2.
- إعداد خيمة الاجتماع، أو ما يطلق عليها خيمة العهد، التي يعتقد اليهود بضرورة وضعها في الهيكل، لأنّها ترمز إلى الخيمة التي اجتمع فيها موسى-عليه السلام- مع الملائكة – حسب معتقدات اليهود – فوعدته بمجد إسرائيل. وهذه الخيمة التي تمّ إنجازها مصنوعة من خيوط الذهب الخالص وقد أهداها المليونير اليهودي المصري موسى فرج بعد إنجازها إلى- - بنيامين نتنياهو. عندما كان رئيس وزراء للكيان.
- عكف معهد الهيكل الذي أنشأته مجموعة من الحركات اليهودية على صنع أدوات ستخصص للاستخدام في الهيكل الذي يجري التخطيط لإقامته ومقر معهد الهيكل في البلدة القديمة بالقدس الشرقية.وتعرض في أماكن متفرقة عشرات من أنواع الأدوات الدينية التي يحتاجها رواد الهيكل،ومنها: المعدات التي تستخدم في معالجة الرماد بعد التضحية بالحيوان، والأواني النحاسية، وكؤوس حفظ السوائل المقدّسة،والنبيذ المقدّس، ومفروشات العبادة وأبواق النداء للطقوس.
- لقد أعدّ اليهود أهمّ ما يتعلق بالطقوس الدينية وهو المذبح المقدّس، حيث انتهت من إعداده منظمة حركة إعادة الهيكل في مكان قريب من البحر الميت، وقد أعدّ على نفس هيئة المذبح القديم وبطريقة تسمح بنقله في الوقت المناسب ليأخذ مكانه في قلب بناء الهيكل وشارك في إعداده الشركة الإسرائيلية للصناعات المعدنية.

3 رد: حملة نصرة الأقصى الشريف في السبت مارس 13, 2010 10:18 pm

أبو سنان اللداوي


Admin
مشكور khaled وبارك الله فيك

http://abusinan1961.ibda3.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى